أخر الاخبار

شرح الدرس الرابع( ضمائر المتكلم أنا - نحن ) لغة عربية للصف الأول الابتدائي المنهج الجديد ترم ثاني 2019

شرح  الدرس الرابع ضمائر المتكلم ( أنا – نحن ) لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2019
شرح  الدرس الرابع ضمائر المتكلم ( أنا – نحن ) لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2019







شرح الدرس الرابع  ضمائر المتكلم لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2019

بسم الله الرحمن الرحيم  متابعي  موقع بوكلت التعليمى ننشر شرح لكم شرح بالصوت والصورة  للدرس الرابع( ضمائر المتكلم أنا - نحن) من منهج اللغة العربية الجديد للصف الأول الابتدائي الفصل الدراسى الثانى2019 ، فيديو شرح منهج العربى الجديد – تواصل - اولي ابتدائي ترم ثانى 2019

شرح منهج العربى الجديد – تواصل - اولى ابتدائى ترم ثانى 2019

موضوعات متعلقة

الدرس الرابع ضمائر المتكلم ( أنا – نحن ) المنهج الجديد للصف الأول الابتدائى الترم الثانى 2019

ضمائر المتكلم (أنا – نحن )
أنا : ضمير متكلم للمفرد المذكر والمؤنث ( أنا تلميذ – أنا تلميذة )
نحن : ضمير متكلم للمثنى والجمع بنوعيه
نحن طلاب     نحن مدرسون       نحن طبيبات
تدريب
ضع (أنا – نحن) مكان النقط:
-        ............... أحب أمى
-        .............. عامل مجتهد
-        ............... تلميذان
-        .................. تلميذة مجتهدة

شرح  بالصوت والصورة  الدرس الرابع ضمائر المتكلم ( أنا – نحن ) لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2019

شرح الدرس الرابع ضمائر المتكلم ( أنا – نحن ) بطريقة سهلة وشيقة من قناة  الأستاذ حسام أبو أنس التعليمية








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-